عن أمريكان إكسبريس
نبني العلاقات المجزية حول العالم
منذ أيامنا الأولى، ونحن لا ندخر جهداً من أجل ابتكار الوسائل الجديدة التي تثري حياة عملائنا، وتدعم حضورهم، وتقدم مجموعة الخدمات المتميزة من علامتنا التجارية في جميع الطرق الهامة وغير الهامة على حد سواء.
وحتى مع تحول أعمالنا - من شحن البضائع إلى السفر إلى البطاقات إلى المنتجات والخدمات الرقمية المبتكرة - ظل شيء واحد ثابت: هو التزامنا الراسخ بكسب ولاء عملائنا على المدى الطويل.
هذا هو معيار التميّز الذي يوجه أنشطتنا اليوم؛ فنحن نَعِد عملائنا بفهم احتياجاتهم، واحترام رغباتهم، ودعم تحقيق أهدافهم، ومساعدتهم في رحلات حياتهم الشخصية؛ لأننا نعتقد أن ازدهار عملائنا هو ازدهار لنا أيضًا.
نبذة سريعة عن أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط
أميكس (الشرق الأوسط) ش.م. ب (ج) - منذ 1977، ونحن نعمل من أجل إحداث التغيير في حياة عملائنا، وبالطرق الأكثر ملائمة لهم؛ نحن شركة متخصصة في مجال خدمات الدفع والتسديد، ونعمل كل يوم بجد واجتهاد من أجل تزويد عملائنا بالمنتجات والرؤى والتجارب التي تثري حياتهم، وتبني أعمالهم في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
واليوم، نحن نوظف قوة بشرية متنوّعة جدّاً تضم أكثر من 500 موهبة في قطاعات خدمات للعملاء، خدمات الشركات وخدمات المتاجر في المنطقة.
نحن شركة محاصة مملوكة لشركتي موارد للاستثمار المحدودة وأمريكان إكسبريس.
رؤيتنا
تقديم أفضل تجربة للعملاء كل يوم.
مهمتنا
أن نصبح عنصراً رئيساً في الحياة اليومية لعملائنا من خلال تقديم منتجات وخدمات متميزة لمساعدتهم في تحقيق تطلعاتهم.
قيمنا
نعمل على التقديم لعملائنا
نحن في مسيرتنا مدفوعون بالتزامنا في إثراء حياة عملائنا من خلال تزويدهم بمنتجات وخدمات وتجارب استثنائية؛ نحن نُثَمِّن غالياً علاقاتنا القوية مع عملائنا، وصرنا معروفين بمدى رعايتنا العالية لعملائنا.
نجعلها رائعة
نقدم مستوى لا مثيل له من التميز في كل ما نقوم به، مع دوام التركيز على أكبر الفرص ليكون لنا مغزى في حياة عملائنا؛ فمن منتجاتنا المبتكرة إلى خدمة العملاء ذات المستوى العالمي يتوقع عملاؤنا الأفضل وفِرَق عملنا فخورون بتحقيقه.
نقوم بما هو صواب
يختارنا العملاء لأنهم يثقون بعلامتنا التجارية وبفريق عملنا؛ وقد كسبنا هذه الثقة من خلال ضمان أن كل ما نقوم به يتسم بأعلى مستويات الموثوقية، والاستدامة، والنزاهة.
نحترم الناس
نحن شركة تحترم التعددية وتقوم على مشاركة الجميع، كما تقدم خدماتها لمجموعات شديدة التنوع من العملاء؛ ونحن نعتقد بأننا نصبح أفضل عندما يشعر كل واحد منا بأنه جزء من مجتمعه، ويتمتع بقيمة مُقَدَّرة، وقادر على الوثوق بزملائه الذين يحترمون بعضهم البعض لما هم عليه ولما نساهم به في نجاحنا الجماعي.
نحتاج إلى اختلاف الرؤى
مع انفتاحنا على الأفكار المختلفة لدى زملائنا وعملائنا والعالم من حولنا، نجد دائماً المزيد من وسائل تحقيق الفوز.
نفوز كفريق
ينظر كل منا للآخر كزميل – بمعنى أن الآخر هو جزء من نفس الفريق، ويسعى جاهداً كل يوم لإنجاز وعود علامتنا التجارية لعملائنا ولفريقنا؛ ونحن نعتقد أن الأداء الفردي ضروري ومحل كل تقدير، ولكنه لا يأتي أبداً على حساب روح الفريق.
نهتم بالمجتمعات
نحن نهدف إلى إحداث فارق في حياة المجتمعات التي نعمل بها ونعيش فيها؛ والتزامنا بالمسؤولية الاجتماعية للشركة يترك تأثيراً من خلال تعزيز علاقاتنا بالمجتمع من حولنا.
المبادئ التي تحكم تجربتك معنا
تتبع أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط المبادئ التوجيهية التالية في خدمة أعضاء البطاقات:
سنقوم بالتحقق من هويتك قبل تزويدك بأي معلومات حساسة عن الحساب.
نتعامل معك بكل لطف واحترام.
سيتم الرد على جميع استفساراتك على الفور وفقاً لخطورتها العاجلة.
سيتم إطلاعك على مسار التقدم في تنفيذ طلبك.
إذا لم تكن راضياً عن الخدمة المقدمة، فلديك عدة طرق للتعبير عن عدم رضاك: الاتصال بالهاتف أو التواصل عبر البريد الإلكتروني أو الدردشة المباشرة، أو بزيارة أي من مكاتبنا الأمامية. فنحن نحرص على استثمار لحظات عدم الرضا تلك باعتبارها فرصاً لتحسين مستوى خدماتنا.
عندما تطلب إلغاء بطاقتك، فتوقع أن تتلقي مكالمة من أحد أعضاء فريقنا في إدارة الولاء واستدامة العملاء لمعرفة سبب رغبتك في إلغاء البطاقة بما يساعدنا في فهم ما يمكننا أن نُحَسِّن أداءه من أجل تقديم منتجاتنا وخدماتنا بشكل أفضل.
نقوم دائماً بمراقبة أداء ممثلي خدمة العملاء لأغراض ضمان الجودة، سواء كانوا يتفاعلون معك بالهاتف أو الدردشة المباشرة أو عبر البريد الإلكتروني؛ ويتم تسجيل المكالمات لأغراض الجودة والتدريب؛ نحن جادون في تطبيق مبادئ الثقة والصدق والاحترام والنزاهة والتقدير والالتزام في كل أوجه التفاعل معك.
ما هي معايير خدماتنا المقدمة؟
عندما نتلقى رسالة منك عبر البريد الإلكتروني، قد يحتاج الأمر حتى 3 أيام عمل للرد عليك، ومع ذلك فنحن نبذل قصارى جهدنا للرد عليك في اليوم التالي لاستلام رسالتك. أما الاستفسارات أو الشكاوى الأكثر تعقيداً فتحتاج إلى مزيد من الوقت لحلها بما يرضيك، خاصة إذا كان الأمر يتطلب الرجوع إلى العديد من الإدارات والأطراف الخارجية المعنية، ولكن لن يستغرق الأمر أكثر من 20 يوم عمل.
كيف نساعد أصحاب الهمم؟
نحن ندرك أن هناك ظروفاً قد تؤثر على الأسلوب الذي تدير به حسابك لدى أمريكان إكسبريس، أو الطريقة التي تقدم بها طلبك للحصول على بطاقة أمريكان إكسبريس؛ ونحن نسعى دائماً إلى تمكينك من الوصول إلى خدماتنا بأي طريقة تلبي احتياجاتك وتقديم أي دعم لازم لمساعدتك.
لسهولة الرجوع لاحقاً، ينطبق الإطار التالي على أعمال أمريكان إكسبريس الشرق الأوسط من أجل مساعدة أصحاب الهمم.
الإعاقة السمعية
إذا كنت تعاني من إعاقة في السمع، فمكتبنا المحلي في بلد إقامتك يسعده دوماً مساعدتك؛ يرجى إرسال بريد إلكتروني إلى خدمة العملاء حتى يمكننا تعيين الشخص المناسب لمساعدتك محلياً.
الإعاقة البصرية
إذا كنت تعاني من إعاقة في البصر، فمكتبنا المحلي في بلد إقامتك يسعده دوماً مساعدتك؛ يرجى الاتصال بمركز الاتصال حتى يمكننا تعيين الشخص المناسب لمساعدتك محلياً.
الإعاقة البدنية
نقدم مجموعة واسعة من الخدمات الإلكترونية عبر تطبيقنا للموبايل والتي تتيح لك إدارة حساب بطاقة أمريكان إكسبريس الخاصة بك من منزلك بكل راحة وسلامة.
إذا كنت بحاجة للحضور إلى أحد مكاتب أمريكان إكسبريس المحلية، فاطمئن أنها جميعاً مجهزة بمداخل خاصة للكراسي المتحركة.
هناك قائمة بالعديد من قنوات الدفع المحلية منشورة على موقعنا الإلكتروني ومرتبة حسب الدولة هنا
النطق
في حالة رغبتك في تفويض شخص آخر في التصرف نيابة عنك، يجب تقديم نموذج تفويض طرف آخر إلى أمريكان أكسبريس الشرق الأوسط؛ يمكن الحصول عليه من خلال إرسال طلب بذلك عبر البريد إلكتروني إلى أمريكان أكسبريس الشرق الأوسط.
أصحاب البطاقات الحاليون
إذا تم تشخيصك بأي حالة (حالات) صحية من شأنها أن تؤثر على قدرتك على إدارة حسابك، يرجى الاتصال بنا وسيتم تعيين الشخص المناسب من فريقنا لمساعدتك.
لست عضو بطاقة بعد
إذا كانت لديك حالة صحية تؤثر على قدرتك على إكمال طلب الحصول على بطاقتنا، فيرجى الاتصال بنا على الأرقام وعناوين البريد الإلكتروني المدرجة هنا.